أرشيف

الحوثي يقوم بدور زعيم سياسي

يقوم عبد الملك الحوثي بتقمص دور زعيم سياسي كبير، وذلك من خلال  الزيارات الميدانية لقرى ومناطق محافظة صعدة التي تشهد توترا أشبه بمقدمات حرب سادسة في الصراع القائم منذ أربع سنوات.

فقد وصل عبد الملك بدر الدين الحوثي مساء الأحد الماضي إلى منطقة مطرة مقر إقامته الحالية بعد زيارته لمناطق خولان بن عامر.

وبحسب موقع المنبر نت التابع للحوثيين فقد بدأت الزيارة يوم الثلاثاء الماضي الموافق ليوم عيد الغدير. وحضر المناسبة في منطقة المرازم وألقى كلمة بالمناسبة، وانتقل بعدها إلى مديرية حيدان ومنطقة الجمعة ومران والشعف وختم زيارته في منطقة بني معاذ.

وقال المنبر نت مساء أمس إن القائد الحوثي الميداني التقى خلال زياراته بجموع من المواطنين في تلك المناطق وتفقد أحوالهم ولمس عن قرب آثار الدمار الذي خلفته خمس حروب متتابعة على تلك المناطق.

كما واستغرب الحوثي من تهاون السلطة من تقديم أي خدمات للمواطنين وإبقائها للأوضاع الإنسانية والخدماتية والصحية في حالة العدم كما ذكر الموقع.

وفي كلمته التي ألقاها في يوم الغدير بمنطقة المرازم اتهم الحوثي السلطة بعدم التكفير عن سيئاتها وعدوانها على أبناء المنطقة حيث ما زالت آثار الحرب واضحة بدون أي معالجة لها.

وقال إن الدولة لم تقم بمسؤليتها في معالجة أياً من أضرار العدوان على المنطقة بل تزداد معاناة الناس الاجتماعية والإنسانية إلى أسوأ حال على حد تعبيره.

وقال المنبر نت إن جموع من المواطنين في منطقة بني معاذ استقبلت الحوثي الذي استمع إلى معاناتهم وشاهد حجم الدمار الهائل الذي خلفته آثار الحرب في ممتلكاتهم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى